اخر الفصول

King of gods

Returning from the Immortal World 15


الفصل 15: تم تحطيم المطعم



"أمي، أنا  عدت!" ابتسم تانغ شيوى بصدق و صرخ بصوت عال من بعيد، عندما رأى الكلمات على المطعم الذي كان بجانب بيته.

سرعان ما اختفت ابتسامته.

والدته عادة ما تأتي من المطعم لمقابلته عندما يصيح بصوت عال، ولكن هذه المرة لم يفعل ذلك. بدلا من ذلك، رأى الجيران المحيطة وأظهرت نظرة متعاطفة له عندما سمعوا صراخه.

"هل حدث أي شيء للمطعم؟" عندما رأى ردود فعل الجيران، سرعان ما دخل إلى المطعم.

عندما ذهب تانغ شيوى الى الداخل، رأى المطعم كان في حالة خراب. الطعام والحساء، وأطباق مكسورة شغلت القاعة بأكملها. و طاولات الطعام والكراسي كلها على الأرض، والجدران والأرضيات قد تضررت إلى درجه كبيره بحيث تعجز عن الوصف.

سماع الصوت   القادم من المطبخ "بانغ بانغ بانغ" ، مختلط بصوت ضعيف من البكاء.

سماع الأصوات في المطبخ، غلي دم تانغ شيوى على الفور، وشرارة من الغضب ومضت في عينيه.

"ايها الأسود (الزنجى)، من فضلك لا تسحق هذه الأشياء بعد الآن، كل هذه الأشياء في المطبخ كل ما لدى. إذا كنت كسرتهم ، سوف تدمر عملي ". عندما دخل تانغ المطبخ، رأى والدته تمسك  ذراع رجل في منتصف العمر في حين تبكي. كانت الدموع تتدفق من على وجهها.


"أنت الآن تطلبى مني الرحمة؟ ماذا حدث الآن؟ طلبت منك دفع 5000 يوان قبل منتصف هذا الشهر للحصول على رسوم الحماية و هذا بالفعل نهاية الشهر، و انت  لا تزال لم تدفع. لقد أخذت كلماتي كرياح عابرة. مجرد  التكسير! إذا لم أعطيكم دروسا لن تنسوها، فإنكم لن تتذكروا كلماتنا في قلبكم! "رفع الرجل في منتصف العمر ذراعه، ودفع سو لينغيون إلى الأرض، ثم ركلها بالقرب من قدر بخاري ............
اكمل القرائه


لا تبخل علينا بالتعليق و ابداء رأيك و اطلاعنا على ما اذا  كان هناك اى اخطاء فى الترجمه فتعليقاتكم هى ما يحفذنا على الاستمرار فى الترجمه