اخر الفصول

King of gods

Returning from the Immortal World 16




لا تبخلوا علينا بئرائكم من ما يساعدنا على تطوير انفسنا و تحسين خدماتنا و تشجيعنا على الاستمرار



الفصل 16: يجب أن ترد البلطجه بالبلطجه



"لديك الشجاعة للحديث عن التعويض معي؟ هل أنت مجنون؟ "على الرغم من أنه فوجئ لرؤية براعة معركة تانغ شيوى، الرجل الأسود  لم يخاف منه. ومع ذلك، فإن النظرة على وجهه كانت خطيرة وشرسة. وأظهرت الابتسامة على وجهه أنه وجد الوضع برمته رائع.

على الرغم من أن تانغ شيوى أظهر بعض المهارات الرائعة في المعركة، في عيون شخص عادي مثل الرجل  الأسود ، كان تانغ شيوى مجرد شاب مع بعض القوة الغاشمة غير العادية.

"سحقت مطعمك، ولكن في المقابل، كنت ضربت رجالى. هل تعتقد أن المطعم  يستحق أكثر من رجالى !! !! "الرجل الأسود  صاح بصوت عال في حين اقترب نحو تانغ شيوى خطوة بخطوة.

"الرجل الأسود، انه لا يزال مجرد صبي صغير. نعتذر لك؛ يرجى أن تغفر لنا ". رؤية النظرة شرسة على عيون الرجل الأسود ، وقفت سو لينغيون تغطي تانغ شيوى وراءها، تماما مثل كيف الدجاجة تحمي صغارها.

"يافع جدا؟ هل تريدين ان اصدق هذا الهراء باستخدام هذه الكلمات فقط ؟؟ هل تعتقد أننا جميعا غبياء؟ "الرجل الأسود  تقريبا لمس سو لينغيون وأراد أن يدفعها جانبا.

قبل أن يضع يده على جسد  سو لينغيون، احتضن تانغ شيو بلطف أمه في ذراعيه وقال بهدوء: "أمي، لا بئس، اسمحى لي أن اتعامل مع هذا، عليك فقط التحرك جانبا قليلا. "

وبينما كان تانغ شيوى يتحدث، كان امسك  بيد أمه. إبهامه ضغط بلطف على نقطه  شنمن  الموجوده فى  يدها.

الضغط على نقطة شنمن عادة ما يساعد الشخص على النوم. وكانت سو لينغيون قلقه و منهكه لأكثر من شهر بسبب مضايقة الرجل الأسود. نظرا لضغوط كبيرة من هذه المسألة برمتها،كانت  مرت من خلال عدد لا يحصى من الليالي بلا نوم.

عند فرك تانغ شيوى، جعلها على الفور تغفو.

سقطت نائمة، الحاجبين تجعدا تدريجيا  و كانت فى حاله استرخاء، ظهرت ابتسامة هادئة وحلوة على وجهها.

"أنت ...... أنت ......" رؤيه طريقة تانغ شيوى التى نوم بها  بطريقة ما سو لينغيون، اصبحت  عيون الرجل الاسود  واسعة، وكان فمه أيضا مفتوحة قليلا، مما يجعله عاجز عن الكلام.

.........  اكمل القرائه